روابط قروبات واتس اب| أكثر من 1000 مجموعات واتساب في 2024

قروبات واتس، قروبات واتس اب، مجموعات واتس اب، قروبات واتساب، مجموعات واتساب، قروبات واتساب بنات، جروبات واتس بوستات، روابط واتساب.


هنالك مفاجئة ضخمة خصيصاً لكم في آخر المقال، ولكن يجب عليكم متابعة المدونة من هنا أولاً لكي تستطيعوا ان تقوموا بأخذ مجموعة القروبات المخصصة في نهاية المقال.


قروبات واتس، قروبات واتس اب، مجموعات واتس اب، قروبات واتساب، مجموعات واتساب، قروبات واتساب بنات، جروبات واتس بوستات، روابط واتساب.


متابعة المدونة


قروبات واتساب:

كما نعلم جميعًا فإن واتس اب هو أحد أكبر المنصات المستخدمة للتواصل وانشاء القروبات بحيث يحتوي على عدد من الخيارات التي يمكنك من خلالها القيام بأكثر من مجرد المراسلة النصية لشريكك.


 مثل إرسال الفيديو أو الصور أو المستندات وإجراء مكالمات الفيديو ومشاركة المواقع ولكن الأهم هي مجموعات ، حيث يمكنك إضافة أصدقائك وعائلتك للقيام بالدردشة مع الجميع في وقت واحد أو مناقشة موضوع افتراضي.



في وقت سابق كان من الصعب إضافة أعضاء في هذه المجموعات وكان على مسؤول القروب أن يقوم بإضافة الأعضاء بنفسه وهي عملية متعبة بحيث يجب على المسؤول حفظ الرقم على الهاتف وعندها يمكنه إضافة العضو إلى المجموعة.


 ولكن الآن يمكن للمشرف مشاركة رابط الدعوة لمجموعات واتس اب ويمكن للأشخاص إضافة أنفسهم مباشرة فقط عن طريق النقر على الرابط ، أصبحت عملية الإنضمام سهلة وتوفر الوقت ودخول مباشرة إلى المجموعة.



مجموعات واتساب:

ما هي أنواع القروبات التي نقدمها في المدونة؟ حسناً هنالك الكثير نذكر لكم منها، 


1.المجموعة الاولى

قروبات واتساب بنات، جروبات واتس بوستات، روابط واتساب، قروبات واتس تعارف، قروبات تعقيب، جروبات واتس شمال، جروبات بنات، جروب واتس بنات، مجموعة واتساب، قروبات واتس دردشة، قروبات واتس تعارف شباب وبنات.


2.المجموعة الثانية

 جروب تعارف واتس، قروب بنات، قروبات بنات واتس، جروب واتس تعارف، روابط واتس اب إخبارية، قروب واتس خطابات مسيار، جروب بنات واتس، قروب زواج شرعي واتس اب، قروب واتساب فري فاير، قروبات واتس تعارف بنات.


3.المجموعة الثالثة

 قروبات واتس دردشة بنات، جروب واتس اب، مجموعات واتس تعارف، قروبات واتس خدمات عامة، برنامج قروبات واتس اب بنات، قروب واتس شباب وبنات، مجموعة واتساب بنات، قروبات واتس اب منوعة، قروب خطابات واتس اب.


4.المجموعة الرابعة

 قروب واتس اب بيع وشراء، جروب واتس تعارف بنات، قروب خطابات بالواتس، مجموعة واتساب زواج، قروبات تعارف واتس اب، روابط قروبات واتس تسويق، قروبات واتس بنات وشباب، قروب واتس اب للاعلانات، قروبات تعارف.


5.المجموعة الخامسة

 قروبات بنات واتس 2024، جروبات واتس للزواج، قروب واتساب مغربي للتعارف، برنامج قروبات، كروب تعارف واتساب، جروبات تعارف علي الواتس، جروبات عمانية واتساب، قروبات دردشة واتس اب، روابط قروبات واتس بنات.


6.المجموعة السادسة

 قروبات بيع وشراء، قروبات واتس تعارف بنات وشباب، مجموعات تعارف واتساب، قروبات واتس تعارف شباب وبنات 2024، قروب سوالف بنات، لينكات جروبات واتس تعارف، جروبات تعارف بنات، قروب واتساب بيع وشراء سيارات.


7.المجموعة السابعة

 قروب اسهم واتس اب، جروب واتس تعارف مصري، قروب حراج سيارات واتس، قروب تعارف بنات واتس، قروب واتس اب مقاولات، قروبات واتساب تعارف من كل الوطن العربي، قروب واتس اب للبيع والشراء، قروب بيع وشراء سيارات.


8.المجموعة الثامنة

 قروب واتساب زيادة متابعين انستقرام، روابط واتس تعارف، قروب واتس اب محامين، قروب سيارات واتس اب، قروبات تسويق، قروب حراج سيارات، قروبات دعم تيك توك.



جروبات واتس اب:

بمجرد انضمامك إلى محادثة جماعية على واتس اب ، ستتمكن من معرفة الوقت الذي يقرأ فيه الأعضاء الآخرون رسائلك. يمكنك أيضًا التحقق من آخر مرة كانوا فيها نشطين في الدردشة. إذا كان هناك شخصان يتحادثان ذهابًا وإيابًا مع بعضهما البعض ولكن لا يتضمن ذلك أي أعضاء آخرين في الدردشة الجماعية ، فقد ترغب في التدخل.



واتس أب هو تطبيق مراسلة للجوال يضم أكثر من 1.5 مليار مستخدم حول العالم وهو الخيار الأول للعديد من الأشخاص الذين يتطلعون إلى التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم. توفر مجموعات واتس أب فرصة ممتازة للمؤسسات المختلفة للوصول إلى المتابعين والعملاء والعملاء المحتملين.



يمكن للمستخدمين إنشاء جروبات على واتس اب عن طريق إرسال طلب إلى جهة الاتصال المطلوبة أو عن طريق إضافة جهة اتصال موجودة. يمكن إنشاء هذه الجروبات لأي غرض مثل:

  • العائلة والأصدقاء.
  • زملاء العمل في نفس المكتب.
  • أقارب يعيشون في مدن مختلفة.
  • مجموعة من الأشخاص يتشاركون في اهتمامات مشتركة ويتواصلون بانتظام على المنصة (على سبيل المثال ، الفريق الرياضي).
  • يمكن لمجموعة من الأشخاص على واتس اب مشاركة الرسائل السريعة مع أعضاء المجموعة.



مزايا قروبات واتساب:

تحتوي قروبات الواتساب على الكثير من المزايا الرائعة التي سهلت علينا حياتنا، ومن أهم الأمور أنها لا تحتاج اتصال سريع بالانترنت، كما أنك تستطيع ارسال ما شئت من الوسائط والرسائل والصور والمستندات دون وجود أي قيود عليها.


بحيث تستطيع ارسال ما تريد حتى يمكنك مشاركة موقعك الجغرافي والرسائل الصوتية واجراء المكالمات المرئية والمسموعة الفردية والجماعية، فيوفر هذا التطبيق جميع ما تحتاجه.



ما هو مصطلح مجموعات واتساب؟

مصطلح "مجموعة واتس اب" هو مصطلح جديد نسبيًا في اللغة العامية. "مجموعة واتس اب" عبارة عن مجموعة من الأشخاص الذين يمكنهم إرسال رسائل إلى بعضهم البعض بتنسيق دردشة. يمكنهم أيضًا مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع بعضهم البعض.



هل مجموعات واتس اب خاصة فقط؟

بالطبع لا إن قروبات الواتس ليست خاصة فقط، بحيث يكون هنالك صلاحيات لمشرف المجموعة باضافة وازالة الأعضاء أو يمكنه مشاركة رابط الدعوة الخاص بالمجموعة ليجذب ناس جدد اليها.


وتتكون روابط قروبات الواتس اب من عدة فئات فمنها لمشاركة الوسائط ومنها للكتب ومنها لعشاق التصوير وغيرها الكثير، وبالتالي يمكن عن طريق هذه المجموعات خلق بيئة جديدة تناسب جميع الهوايات والأعمار.



سبب شهرة قروبات الواتس اب:

مما لا يخفى على أحد إن مجموعات الواتس اب اليوم أصبحت مشهورة بشكل كبير جداً ويرجع ذلك لعدة أسباب جوهرية، فبالإضافة لخلق مساحة جديدة تفتح الآفاق للمجتمعات للتواصل فيما بينها، تمتاز أيضاً بسهولتها لجميع المستخدمين سواء كانوا صغاراً أم كباراً.


نذكر أيضًا كيف توجد أنواع مختلفة من المجموعات ؛ مغلقة ، مفتوحة ، عامة ، سرية ، إلخ. نذكر بعض أسباب وجود هذه الأنواع المختلفة من المجموعات.



تطبيقات شبيهة بتطبيق whatsapp:

تطبيقات الدردشة هي واحدة من الأشياء القليلة التي ازدهرت بعد استحواذ فيسبوك على واتس اب. كانت فكرة هذا التطبيق في الأصل هي إنشاء تطبيق يكون بديلاً عن رسائل SMS.


 لا تزال المراسلة هي الطريقة الأكثر شيوعًا للتواصل ، ولكن ما يميز تطبيقات الدردشة عن المراسلة هو التنوع الكبير في الميزات التي تقدمها.


حققت وظيفة المجموعات نجاحًا هائلاً لـ واتس اب ، مع أكثر من 200 مليون مستخدم عبر جميع الأنظمة الأساسية. عززت القدرة على إنشاء مجموعات على واتس اب أيضًا من شعبيتها بين الشركات ، الذين يمكنهم استخدامها كوسيلة للتواصل مع فريقهم بالكامل في وقت واحد.



مجموعات واتس اب:

من منا لا يعرف تطبيق whatsapp، فقد أصبح أضخم تطبيق عالمي بعدد تنزيلات تجاوز المليار، أي أن سدس عدد الأشخاص الموجودين في العالم قاموا بتنزيل هذا التطبيق.


حيث أصبح أشهر تطبيقات المراسلات النصية، واشترته مؤخراً شركة ميتا فيسبوك ولكم أن تتخيلوا ماذا سيحدث فيما اذا تم دمج الفيسبوك والانستغرام والواتس اب واضافة تقنيات الميتافيرس اليها.



ما الفائدة من مجموعات واتس اب؟

بعدما انفتح العالم على بعضه وأصبح كل منا لديه دائرة علاقات واسعة سواء في العمل او الدراسة او على مستوى العلاقات الشخصية، أصبح لا بد من التقسيم بين قائمة المعارف هذه والفصل بينها كي لا نقع في المشاكل.


بحيث تتيح لك المجموعات التواصل مع عدد كبير من الاشخاص دون الحاجة للبحث عن كل شخص بمفرده واضاعة الوقت والجهد، بحيث لن تكون مضظر لفتح نفس الحديث مع 10 أشخاص وتكون رسالة واحدة كافية لايصال ما تريد للجميع.


كل ما عليك فعله هو إنشاء مجموعة واتس اب ودعوة أشخاص من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك أو من مجموعات أخرى كنت فيها من قبل والبدء في الدردشة بعيدًا!



ما هي استخدامات مجموعات واتس اب؟

مجموعة واتس اب عبارة عن دردشة جماعية على واتس أب. يمكن إنشاؤه بواسطة شخص واحد أو أكثر. الدردشات خاصة ويمكن للمشاركين رؤية رسائلهم فقط.


من منا لم يستخدم المجموعات في عموم حياته الشخصية، ربما بسبب أنها أصبحت شيئ متكرر وقديم لن تشعر بقيمتها ولكن فكر في الأمر ملياً ماذا لو لم تكن قروبات الواتس موجودة ماذا سيحدث؟؟!



ما هي مزايا مجموعات واتس اب؟

الميزة الرئيسية هي أن المجموعات توفر وسيلة فعالة للتواصل مع عدد كبير من الناس في نفس الوقت. هذا مفيد بشكل خاص في المواقف التي تحاول فيها تنسيق لقاء للأصدقاء أو أفراد الأسرة أو زملاء العمل الذين قد لا يكونون في نفس المدينة أو البلد أو القارة.


كما تسهل المجموعات أيضًا على الأشخاص الذين يريدون إرسال تحديثات حول أنشطتهم (على سبيل المثال: إذا كانوا مسافرين في إجازة.



روابط قروبات واتس اب:

حسناً أصدقائي لا بد أنكم بدأتم تشعرون بالملل من قراءة المقال لذا دعونا نبدأ بسرد الروابط لكم بحسب الأقسام، نتمنى أن تنال إعجابكم ولا تنسوا متابعة المدونة من هنا لكي يصلكم كل جديد.


روابط قروبات واتساب بنات:

  1. جروبات بنات
  2. جروب واتس بنات
  3. قروب بنات
  4. قروبات بنات واتس
  5. جروب بنات واتس
  6. قروبات واتس دردشة بنات
  7. مجموعة واتساب بنات
  8. جروب واتس تعارف بنات
  9. جروبات تعارف بنات
  10. قروب سوالف بنات



قروبات واتس تعارف:

  1. جروب تعارف واتس
  2. جروب واتس تعارف
  3. مجموعات واتس تعارف
  4. قروبات تعارف واتس اب
  5. قروبات تعارف
  6. كروب تعارف واتساب
  7. جروبات تعارف علي الواتس
  8. قروب واتساب مغربي للتعارف
  9. لينكات جروبات واتس تعارف
  10. روابط واتس تعارف



قروبات واتس تعارف شباب وبنات:

  1. قروبات واتس تعارف بنات
  2. قروبات واتس بنات وشباب
  3. قروبات واتس تعارف بنات وشباب
  4. مجموعات تعارف واتساب
  5. قروبات واتس تعارف شباب وبنات 2024
  6. قروب واتس شباب وبنات
  7. برنامج قروبات واتس اب بنات
  8. قروبات بنات واتس 2024
  9. جروب واتس تعارف مصري
  10. قروب تعارف بنات واتس


قروبات بيع وشراء:

  1. قروب واتس اب بيع وشراء
  2. قروب واتس اب للبيع والشراء
  3. جروبات واتس شمال
  4. روابط قروبات واتس تسويق
  5. قروب واتس اب للاعلانات
  6. قروب بيع وشراء سيارات
  7. قروب حراج سيارات واتس
  8. قروب واتساب بيع وشراء سيارات
  9. قروبات تسويق
  10. قروب حراج سيارات



قروبات واتس اب وظائف:

  1. قروب واتساب وظائف قطر
  2. وظائف عبر واتساب
  3. وظائف قطر اليوم
  4. قروب وظائف للمقيمين واتس اب
  5. قروب وظائف المدينة المنورة
  6. قروب وظائف نسائية
  7. وظائف عن طريق الواتس اب
  8. قروب وظائف الشرقية
  9. قروب وظائف المدينة المنورة
  10. جروبات واتس شمال


روابط قروبات واتس اب سياحة وسفر:

  • عطلات مسافر – رابط 
  • رحلات السياحية – رابط  
  • سياحة للمغرب – رابط 
  • حجز فنادق مصر بأرخص الأسعار – رابط  
  •  تراڤل للسياحة – رابط 
  • إكتشف أذربدجان– رابط  
  • جورجيا سياحة وفرص إسثتمارية – رابط 
  • السياحة حول العالم – رابط  
  • سياحة وسفر – رابط 
  • شركة السياحة في البوسنة – رابط 



قروبات واتس اب منوعة:

  1. جروبات واتس بوستات
  2. روابط واتساب
  3. قروبات تعقيب
  4. مجموعة واتساب
  5. قروبات واتس دردشة
  6. روابط واتس اب إخبارية
  7. قروب واتساب فري فاير
  8. قروبات واتس خدمات عامة
  9. قروب واتس اب للاعلانات
  10. برنامج قروبات
  11. جروبات عمانية واتساب
  12. قروبات دردشة واتس اب
  13. قروب اسهم واتس اب
  14. قروب واتس اب مقاولات
  15. قروبات واتساب تعارف من كل الوطن العربي
  16. قروب واتساب زيادة متابعين انستقرام
  17. قروب واتس اب محامين
  18. قروب سيارات واتس اب
  19. قروبات دعم تيك توك
  20. قروب واتس اب اماراتي 
  21. قروبات واتس اب للتسويق سعودية
  22. قروب واتس اب فله
  23. قروب وناسه سعودية
  24. قروبات واتساب الإمارات تعارف
  25. قروب واتساب بيع وشراء الامارات
  26. قروبات واتس اب للتسويق سعودية
  27. قروب واتس اب قطر
  28. قروبات واتس اب عمان 2024
  29. قروب واتس اب اماراتي
  30. قروبات واتساب تجارية قطر
  31. قطر واتساب
  32. قروبات واتس اب الرياض
  33. قروب اهل قطر
  34. قروب واتس اب للتجارة الامارات
  35. قروب تاجرات الإمارات
  36. قروبات واتساب الإمارات تعارف
  37. قروب واتساب بيع وشراء سيارات الإمارات
  38. قروب واتساب وظائف الكويت
  39. قروبات واتساب أخبار
  40. مجموعة واتساب اخبارية
  41. قروب واتس احجار كريمة
  42. قروب واتس اب توصيات اسهم
  43. قروبات بيع سيارات
  44. قروبات واتس بنات
  45. مجموعات تعارف واتساب
  46. جروبات عمانية واتساب
  47. مجموعة واتساب بنات
  48. قروب واتس pubg
  49. قروب اسهم واتس اب
  50. توصيات اسهم امريكية
  51. افضل شركة توصيات اسهم


قروب زواج شرعي واتس اب:

  1. قروب واتس خطابات مسيار
  2. قروب خطابات واتس اب
  3. قروب خطابات بالواتس
  4. مجموعة واتساب زواج
  5. جروبات واتس للزواج
  6. قروب زواج واتس اب
  7. جروب واتس تعارف
  8. قروب واتساب للزواج
  9. طالبين الحلال
  10. زواج في الخليج



تشكيلة قروبات واتس اب خليجية:

هناك ما يزيد عن أكثر من مليار مجموعة واتساب حول العالم وبعضها مخصص لقائمة محددة من الأشخاص ولأغراض خاصة، بينما تم إنشاء البعض الأخر للعامة  وكل من مهتم يمكن له بالانضمام إلى المجموعة.


 لذا اليوم جمعنا لكم أكثر من 150 مجموعة من أفضل مجموعات واتس اب من مختلف الفئات التي يمكنك الانضمام إليها وتمت إضافة رابط كل مجموعة بجانب إسمها يكفي الضغط على رابط المجموعة للانضمام إلى المجموعة.

قروبات عمان، قروبات السعودية، قروبات قطر، قروبات البحرين، قروبات الإمارات، قروبات واتس العالم العربي.

  1. روابط قروبات واتس اب 2024.
  2. قروبات سوالف متنوعة.
  3. قروبات واتس اب رياضية 2024.
  4. قروبات رياضية واتساب.
  5. قروبات واتس اب للبيع.
  6. مجموعات واتس اب بيع وشراء.
  7. قروبات واتس اب للتسويق.
  8. قروبات واتس اب ترفيهية.
  9. قروبات تعارف واتس اب.
  10. قروبات العاب واتساب.
  11. قروب اسهم واتس اب.
  12. قروبات واتس بنات.
  13. مجموعات تعارف واتساب.
  14. افضل شركة توصيات اسهم.
  15. توصيات اسهم امريكية.
  16. قروبات واتساب تجارية.
  17. قروبات واتس اب عمان 2024.
  18. قروبات واتساب الإمارات تعارف.
  19. قروب واتساب اماراتي.
  20. وظائف قطر اليوم.
  21. قروب أهل قطر.
  22. قروبات واتس اب للتسويق سعودية.
  23. قروب واتس اب فله.
  24. قروب وناسه سعودية.
  25. قروب واتس اب اماراتي.
  26. قروبات واتساب العاب.
  27. قروبات تطبيقات واتس اب.
  28. قروبات واتساب ترفيهية.
  29. مجموعات واتساب بيع وشراء.



قروب واتساب بيع وشراء سيارات:

بيع وشراء السيارات💰💸.

قروب سيارات واتس اب..

سيارات حديثة🚗🚙.



قروب عقارات:

عقارات السعوديه🕋🏩.

مكتب العقارات✌️.


قروبات واتساب بنات:

بنات وهيكا🩱.



قروبات حراج:

قروبات حراج سيارات..



قروبات واتس دردشة:

دردشه الوطن العربي.

دردشة ناس /nastalks/🥨.

دردشة مصر🏜️🏜️.

دردشة 🤬.


قروب سوالف:

سوالف الخليج🛢️🛢️.

سوالف العراق 🙉.

سوالف الرياض🌷.

سوالف بنات🍆.



قروبات مقاولات واتس:

👑مقاولات دبي👑.

شركة المقاولات في الامارات👍.



قروبات حالات واتس:

حالات واتس اب رومانسية🤭😍.

عيني ربك ♥️ شو بحبك🌟.

®للصداقة-عنوان ♥.

اقتباسات كلام و عبارات ♥️.

خواطر💜.


قروبات واتساب رياضية:

عشاق البرسا 🔥🇦🇲.

ملوك الكورة ⚽🔥.

عشاق الملكي🔥👑.

عشاق المستديرة⚽🏆.



قروبات عربية:

مع فلسطين 🇵🇸🇵🇸.

ابناء سوريا 🌹😎.

هنا الخليج 🤍❤️.

شباب وبنات الخليج 😘😍.



قروبات واتس اب ببجي موبايل:

ابو علول جيمر.

توزيع شدات مجاناً.

رومات ببجي موبايل💪🏻😍.

اسرار و خدع ببجي موبايل🔥.

شحن شدات ببجي موبايل💪🏻💸💵.



قروبات واتس تكنولوجيا:

™ برامج وتطبيقات 1️⃣.

™ برامج وتطبيقات 2️⃣.

™برامج و تطبيقات 3️⃣.

™ برامج وتطبيقات 4️⃣.


مجموعات واتس اب بيع وشراء:

『بيـ؏‌ارقام لتفعيل‌الواتساب』.

بيع و شراء السلع 💸💯.

التجارة ربح وخسارة 🤷🏻‍♂️.

التسويق عبر الإنترنت +.



مجموعات واتساب تعارف 2024:

حاجز الصمت 🎶.

شملة حبايب 😍😍.

شباب و بنات العرب ♥ ️😍.

التعارف والصداقة 💋.

الإخوة.

كَوُكَبّـ آلَسًـهِرَنٌيّنٌ😸💙.

جيش السهرنين 🔥🖤.


قروبات واتساب ألعاب:

فري فاير العرب 🚨.

العاب معدلة 🎮🎰.

🤹🏻‍♂️متجر الألعاب🎮.

™ العاب و بس 😍✓✓.



قروب اعلانات واتس اب:

اعلانات فقط 📣.

اعلانات واتساب 📣📢.

اعلن معنا في واتس اب♟️♟️🎤.



جروب واتساب للبنات فقط:

بنات الغد♥️🌸.

صبايا آخر زمن 💃🏻💃🏻.

بنات و بس 🌸🌼🌻.

♥ ️ كوكب البنات ♥ ️.



جروبات واتس للصحة والجمال:

آنآقهہ وتمـيـﮯز بلآ شـعور.

صحة و جمال الوجه🧖🏻‍♀️.

منشان صحتك 💚.

💜 الصحة و الجمال 💜.


روابط قروبات واتس صور وفيديوهات:

كافيه قصر الشوق ☕☕.

✓حالات و فيديوهات شاشة سوداء🖤.

✓حالات و فيديوهات شاشة سوداء🖤2.

الحب فنون ❤️❤️والعشق جنون❤️❤️.



قروبات واتس دينية:

📖 في حب كتاب الله ﷻ 📖.

الابذكر الله تطمئن القلوب.

"لَآ آلَهّ آلَآآلَلَهّ (1)".

* تعلق بالله ثم بنفسك (2).



قروبات واتساب يوتيوب:

رفع مشاهدات القنوات 🤷🏻‍♂️💯.

زيادة مشتركين يوتيوب 🎖️.

تبادل اشتراكات يوتيوب 💯💯.

دعم قنوات يوتيوب ✅.


مجموعات واتس اب ترفيهية:

🥳 عالم المرح 🥳.

آكل خوخه و حاسس في دوخة!.

ضحك و فرفشة 😆😂.

تحشيش و ضحك للصبح🥴.


أما المفاجئة ستجدونها في الأسفل



لينكات جروبات واتس تعارف:

نقدم لكم في مدونتنا روابط قروبات واتس اب متجددة كل يوم، كل ما عليك فعله هو البحث عن اسم القروب الذي تريده او الدولة او التصنيف في شريط البحث، ولكن يجب عليك أولاً متابعة المدونة لكي تظهر لك جميع القروبات.


حيث يمكنك الانضمام لقروبات تعارف بنات وشباب، والعديد من القروبات الاخرى المنتشرة بكثرة في الوطن العربي. مثل قروبات واتس تعارف بنات، لينكات جروبات واتس تعارف، جروب واتس تعارف بنات وشباب، مجموعات تعارف بنات.


ملاحظة : بعض القروبات يغير أصحابها العناوين والصور، لذلك لسنا مسؤولين عن ذلك بعد الانضمام للقروبات، ادخل للرابط بالاسفل، سيتم توجيهك مباشرة الى تطبيق واتساب.



شروط لينكات جروبات واتس تعارف:

يجب احترام وجهات نظر الأعضاء وعدم السب.

لا ترسل رسائل خاصة للأعضاء بدون رغبتهم.

لا تغير صورة القروب.

لا تنشر أي محتوى إباحي في القروب.

لا تنشر الخلافات الطائفية والمذهبية.

لا تنشر أي إعلان في القروب بدون اذن المشرف.

ابقى متواصلا ولا تنقطع عن الدردشة.

لا تنشر رسائل سبام او فيروسات.

المزيد من الشروط في وصف القروب.

ads

انقر هنا 



تعارف بنات وشباب واتس:

مع انتشار الاف قروبات الواتساب تبقى مدونتنا هي الاولى في هذا المجال بحيث نسعى لتغطية أكبر قدر ممكن من المواضيع عن طريق انشاء قروبات جديدة بشكل شبه يومي لمساعدتكم في مواكبة احدث المواضيع اول باول.



كما عودناكم اخواني الاعزاء في مدونتنا نتيح لكم روابط جديدة بشكل شبه يومي عن طريق تطبيق واتس اب، وقروبات اليوم سوف تكون لينكات جروبات واتس تعارف.



لذا إن أردتم الانضمام للقروبات كل ما عليكم هو متابعة المدونة لكي تستطيعوا الوصول إلى الجروبات فور نشرها، لأن معظمهم يمتلئ بعد نشره بدقائق.


قروبات واتس اب اجنبية:

Girls Fun Masti

Full-Time Masti

Kerela Girls

Emraan Hashmi Fans

Friendship Goal’s

Memes World

Girl WhatsApp Video

Funny Jokes

SCHOOL GIRLS CHAT

Actress Pics

Friendship Group(Girl)

Lovely Group

IGKV Boys

Travels Boys

RCB IPL Group

HACERone7

Community 1.0

Just Movies links 📡

Earn Money Online

Udemy Free Courses

Indian Army

Online business and jobs

USA Funny videos




كل ما تريد معرفته عن مجموعة واتس اب


كيفية إنشاء رابط دعوة مجموعة واتس اب؟

اضغط على اسم المجموعة.

 الآن لإنشاء رابط المجموعة ما عليك سوى النقر على "دعوة عبر الرابط".

سيتم إنشاء رابط دعوة مجموعة واتساب تلقائيًا.



كيف يمكنني العثور على رابط دعوة مجموعة واتس اب؟

انقر على معلومات المجموعة.

الآن انقر فوق خيار إضافة عضو.

أنقر على دعوة عبر الرابط.

الآن انسخ الرابط وشاركه مع أي شخص.



كيف تنضم إلى مجموعة WhatsApp بدون إذن؟

لا يمكن لأي شخص الانضمام إلى مجموعة WhatsApp بدون إذن إلا إذا كان لديك رابط دعوة فقط من يتوفر على الرابط للانضمام إلى مجموعة واتساب هم من يمكن لهم الدخول بدون إذن المسؤول.



كيفية تعطيل رابط مجموعة واتس اب؟

ملاحظة: فقط مسؤول مجموعة واتساب لديه الإذن بإلغاء رابط المجموعة.

افتح المجموعة التي أنت المسؤول فيها والتي تريد تعطيل رابط الدعوة الخاص بها.

اضغط على اسم المجموعة.

مرر وانقر على "دعوة عبر الرابط".

سوف تجد خيارًا جديدًا "تعطيل الرابط".

انقر فوق الزر وسيتم تعطيل رابط مجموعة واتس اب.


000000

كيفية إرسال رابط مجموعة واتس اب لنشرها على الموقع؟

يمكن إضافة مجموعات الواتساب في هذا الموقع بمشاركة رابط دعوة مجموعة واتساب الخاصة بك في تعليقات، وبعد إرسال رابط مجموعة واتساب بنجاح، ستتم الموافقة على الرابط يدويًا في غضون 24 ساعة ليظهر مع باقي القروبات في هذه الصفحة.



ما هي قروبات واتساب:

 واتساب هو برنامج أمريكي مجاني متاح لنظام الاندرويد والايفون، تأسس في عام 2009 علي يد بريان اكتون وجان كوم واصبح مملوك لشركة فيسبوك.


 يسمح واتس اب للمستخدمين بإرسال رسائل نصية ورسائل صوتية، وإجراء مكالمات صوتية ومرئية ومشاركة الصور والمستندات ومواقع المستخدمين والوسائط الأخرى.


 ولقد اصبح وسيلة اساسية للتواصل عبر الانترنت في الكثير من البلدان، ويمكنك انشاء مجموعات واتس اب تمكنك من اضافة اصدقائك وعائلتك والدردشة معهم بكل سهولة ولكن من الصعب الحصول علي روابط قروبات وتساب اخري دون ان يعطيك المسؤول رابط المجموعة.


واتساب النجم:

واتساب النجم اليماني يعتبر من أفضل نسخ الواتس المعدلة في اليمن، وتم تطويره واضافة الكثير من المميزات الرائعة عن طريق المبرمج اليمني الأكثر من رائع ويمكنكم تحميله من هنا.



نشر قروبات واتس:

اذا اردت نشر قروبات الواتس الخاصة بك كل ما عليك فعله هو وضع رابط المجموعة الخاصة بك في تعليق بالأسفل ونحن سوف نقوم بنشره لك.




WhatsApp Group FAQ


كيف يمكنني الإنضمام لقروب واتس اب؟

  1. قم بالبحث عن المجموعات التي تريد الانضمام إليها.
  2. قم بالنتقال للقسم الذي تريد البحث عن قروبات بداخله.
  3. يمكنك اختيار عدد لا محدود من القروبات التي تريد الانضمام إليها.
  4. بمجرد ضغطك على اسم المجموعة يتم توجيهك بشكل مباشر لداخلها.



هل يمكنني استخدام واتساب ويب؟

  1. نعم، بكل بساطة افتح متصفح الانترنت الخاص بك علي الحاسوب ثم اذهب الي واتساب ويب ستجد رمز "QR code reader".
  2. اذهب الي تطبيق الجوال Whatsapp ثم اذهب الي القائمة في الاعلي وانقر علي Whatsapp Web.
  3. قم بتوجية كاميرا الهاتف نحو رمز الاستجابة "QR code reader" علي الحاسوب.
  4. الان تستطيع استخدام الواتساب علي الويب.


هل يمكنني استخدام واتساب ويب عن طريق الرقم؟

مع الأسف لا، ولكن بمجرد تفعيل رقم الواتس اب على الجوال الخاص بك يمكنك استخدام خاصية الواتساب ويب كما ذكرنا قبل قليل.



كم عدد الأعضاء المسموح إضافتها لقروبات الواتساب؟

يمكنك إضافة 268 عضو كحد أقصى في كل مجموعة واتس، ولكن لا تقلق في حال قمت بالدخول إلى مجموعة واتس ووجدتها ممتلئة يمكنك التصفح في موقعنا وستجد العديد من المجموعات الأخرى.



كيف يستطيع مسؤول مجموعة واتساب الحصول على رمز الدعوة؟

  1. اضغط علي معلومات المجموعة.
  2. ستجد خيار "دعوه للمجموعة عبر رابط" اسفل خيار "إضافة مشاركين".
  3. اضغط عليه وستجد رابط المجموعة الخاصة بك.
  4. يمكنك نسخة ومشاركتة مع اصدقائك.



هل يمكنني الإنضمام الي قروب وتساب دون إذن المشرف؟

لا يمكن لانة يجب عليك ان تحصل علي رابط المجموعة او يقوم المسؤول بإضافتك الي القروب حتي تستطيع الإنضمام وهذا الامر يجعلك تحصل علي روابط جروبات واتساب بصعوبة.

لذا نحن نوفر لك العديد من قروبات الواتساب يوميا ليساعدك علي تكوين صداقات بسهولة.



كيف يمكنني اضافة اعضاء الى قروب واتساب؟

اذا كنت مشرف المجموعة اضغط علي اسم المجموعة وستجد خيار "إضافة مشاركين" ويمكنك من خلالة اضافة جهات الاتصال الخاصة بك ولكن اذا لم يكن لك جهات اتصال لا تقلق هناك خيار اخر افضل وهو "دعوة الاشخاص عبر رابط الدعوة" يمكنك من خلاله الحصول علي رابط القروب ومشاركتة كما تشاء.



هل يمكنني إزالة او حذف رابط المجموعة الخاصة بي؟

  1. نعم لكن مسؤول المجموعة فقط يمكنة ذلك عن طريق الخطوات التالية.
  2. الضغط علي المجموعة ستجد خيار "دعوة للمجموعة عبر رابط".
  3. اضغط عليها وستجد في الاسفل خيار "إعادة تعيين الرابط".
  4. انقر عليه وسوف تقوم بحذف رابط المجموعة القديم بنجاح.



كيف تنضم إلى مجموعة WhatsApp بدون إذن؟

لا يمكن لأي شخص الانضمام إلى مجموعة WhatsApp بدون إذن إلا إذا كان لديك رابط دعوة فقط من يتوفر على الرابط للانضمام إلى مجموعة واتساب هم من يمكن لهم الدخول بدون إذن المسؤول.



كيفية تعطيل رابط مجموعة واتس اب؟

  1. افتح المجموعة التي أنت المسؤول فيها والتي تريد تعطيل رابط الدعوة الخاص بها.
  2. اضغط على اسم المجموعة.
  3. مرر وانقر على "دعوة عبر الرابط".
  4. سوف تجد خيارًا جديدًا "تعطيل الرابط".
  5. انقر فوق الزر وسيتم تعطيل رابط مجموعة واتس اب.



WhatsApp Group Rules

All WhatsApp Groups have rules. All these groups have to follow all the group members. If a member does not follow these group rules then it can also be blocked. That’s why you must follow all the rules.


  • Don’t Share Fake News and Link.
  • All Groups Share Only for Education Purpose.
  • Respect all group members.
  • Don’t Spam in Group.
  • You can join the group any time and can leave the WhatsApp group any time.
  • Follow All Group rules.


More WhatsApp Group Links

To join even more best and active Whatsapp Groups, click on the button below.10k + WhatsApp Group


How to join WhatsApp groups?

Because many visitors have a problem that WhatsApp group join how to join, I also tell you about that.


  1. First of all, you have to find WhatsApp group of your choice.
  2. Now you have to click on the Join Now next to WhatsApp group name.
  3. Now your WhatsApp app will be open and you can join WhatsApp group by clicking on join option.


As many as we have shared WhatsApp groups link, all of them are the best WhatsApp group link, according to your own you can join them by clicking on Join Link.



WhatsApp Group FAQ

Here we are going to give you the answers to the WhatsApp Group-related Important Questions, which is very important to know, then let us know.



How to Create WhatsApp Group Invite Link?

Let us know first of all, how to Create WhatsApp Group Link? Which many new users do not know the group link create You have to follow the below setups.


  1. Click on the Group name.
  2. Now to create a group link, click on (Invite via Link)
  3. WhatsApp group invite link will be generated automatically.



How can I find a WhatsApp group link?

Friends, now we know how you can find the invite link of your group, to do this you will also get the setups below, which you will have to follow.


  1. Tap on group info.
  2. Now click on the add member option.
  3. Find the invited group via the link.
  4. Now Copy and share it with anyone.



How to Revoke WhatsApp Group Link?

There is a limit to add 256 members to the Whatsapp group, if you want to add only 100 members from my group link, then you can do this through the Revoke Option. Now I will tell you how to use Revoke. To do, follow the setups given below.


  1. Note: Only the WhatsApp group admin has Permission to revoke any link.
  2. Open the group that you want to revoke the link.
  3. Tap on the group name.
  4. Scroll and click on Invite via the link.
  5. You will find a new option Revoke Link.
  6. Click on the button and the WhatsApp group link will be revoked.



Why Some of the WhatsApp Group Link is Not Working?

If the user clicks on the invite link to join WhatsApp groups, then in front of that “you can’t join this group because this invite link was reset” message shows. This means. The group admin no longer wants to add more members to the group. That is why he has changed his invite link.


You Can’t Join This group Because it is full Why does it come to massage?

Only 257 members can add to a WhatsApp group. If 257 members have been added to a WhatsApp group. So this is a massage show.



How to Leave From a WhatsApp Group?

You can leave / Exit WhatsApp groups whenever you want. If you also want to leave the WhatsApp group then follow these setups.


  1. First of all, open your WhatsApp app.
  2. Now the group you want to delete. Click on it
  3. Click on the top three-dot.
  4. Click on group info.
  5. Scroll down. And click on Exit group.
  6. Then click on the exit button.
  7. Now you have successfully Leave/Exit the WhatsApp group.


How to Delete WhatsApp Group?

If you want to delete your WhatsApp group then follow these setups.


  1. First of all, open your WhatsApp app.
  2. Now the group you want to delete. Click on it
  3. Click on the top three-dot.
  4. Click on group info.
  5. Scroll down. And click on Exit group.
  6. Then click on the exit button.
  7. Now the option of delete group will come in front of you and click on it.
  8. Click delete again.
  9. Now your WhatsApp group has been successfully deleted.



How to Add/Submit WhatsApp group link?

If you want to list your group on our website, then you can email us, your group will be added soon.


Conclusion

Hope you like this WhatsApp group link. Here we keep adding a new WhatsApp group, so to stay connected with us, bookmark this site in your browser so that you do not have to search more. If you do not find the WhatsApp group of your choice here too, then you can also check more articles. Follow On YouTube, Follow On Pinterest Thank you.


New Groups Collection


How To Create A WhatsApp Group?

Go to the CHATS tab in WhatsApp. Tap More options > New group. Alternatively, tap the New chat > New group. Search for or select contacts to add to the group. Then tap the green arrow. Enter a group subject. Tap the green checkmark when you’re finished.



How To Delete A WhatsApp Group?

Open the WhatsApp group chat, then tap the group subject. Alternatively, swipe the group to the left in the Chats tab. Then tap More. Tap Delete Group > Delete Group



How Can I Create A WhatsApp Group Link?

Go to the WhatsApp group chat, then tap and hold the group in the CHATS tab. Tap Invite via a link.



How Can I Leave From WhatsApp Group?

Open the group from which you want to exit the group. Now simply click on the group name and scroll down till the end. In the end, you will find the option “Exit Group”. Simply click on that option and you will exit from the group.



What Is WhatsApp Group Invite Link?

If you’re a group admin, you can invite people to join a group by sharing a link with them.



المصادر:

wishthisyear

قروب لانك

the4web

تقنية

gac.map