sy

تطبيق شات صوتي| شات مجاني يمني نارر

 استمتع بالدردشة الجماعية أو بدء محادثة خاصّة في موقع قروبات واتس، حيث يتوفر شات عربي صوتي وكتابى تعارف بدون تسجيل أو اشتراك مجانًا.

شات مجاني


متابعة المدونة !


الانضمام لقناتنا على تلقرام!



شات مجاناً:

هنالك ما يزيد عن 200 تطبيق دردشة في عام 2023، ويعتبر الشات الذي سنضيفكم إليه مجاني تماماً بحيث يمكن لأي شخص الانضمام إليه بعد متابعة المدونة.


وستتمكن من الحصول على التالي:

  • يمكنك الانتقال لداخل الشات المجاني واستخدام الكميرا والمايك.
  • يمكنك ارسال الصور والفيديوهات والرسائل النصية داخل القروب.
  • يمكنك اضافة الأرقام ومتابعة الستوري التي يقومون بنشرها.
  • اجراء الشات الخاص والعام مع الأعضاء بشكل مجاني.
  • إرسال روابط فيديوهات اليوتيوب وغيرها مجاناً.
  • إرسال الرسائل على الخاص لأعضاء الشات المجاني.
  • إجراء المكالمات الصوتية وغيرها.



أهم الأسئلة والأجوبة حول الشات المجاني:

فيما يلي نجيب عن استفساراتكم المتعلقة بغرف الدردشة الصوتية وإجراء المحادثات مع الأشخاص من مختلف الأعمار والبلدان والاهتمامات.


1- هل يمكنني التحدث مع أي شخص على الشات؟

نعم، بكل تأكيد سابقاً كان الموضوع أكثر تعقيداً ولا يمكنك إجراء المحادثات إلا مع الأشخاص المقربين، ولكن الآن بعد الثورة الرقمية وانتشار وسائل التواصل الإجتماعي يمكنك التعرف على آلاف الأشخاص حول العالم.


2- هل يتوفر تطبيق الشات على الجوال؟

بالتأكيد هنالك عشرات تطبيقات الشات التي يمكنك إجراء المحادثات الصوتية ومحادثات الفيديو مع مختلف الأشخاص من مختلف الدول حول العالم.


3- لماذا تستخدم غرف الدردشة والشات؟

لأنك في حال كنت ستتعرف على أشخاص غريبين أنت مضطر إلى اللجوء للقروبات ومجموعات الدردشة والتطبيقات المختلفة، وأصبح الموضوع سهل وبسيط مؤخراً إلى حد ما.


4- ما الفائدة من استخدام الشات؟

تفيدك غرف الشات والدردشة في تكوين صداقات وعلاقات جديدة وبالتالي تفتح لك آفاق جديدة في تأمين الحصول على فرصة عمل او تأمين بعض الحاجيات او الاستفسار عن دولة او مكان معين تريد شراء منزل فيه على سبيل المثال.


5- هل الدردشة في القروبات عشوائية؟

تقريباً نعم، لأنه بإمكانك وبكل بساطة الإنضمام للقروب والبدء بالدردشة مع الأشخاص الموجودين بداخله والتعرف عليهم عن قرب، ومن ثم يمكنك التحدث معهم على الخاص لكسب ثقتهم.


6- ماذا يجب أن أفعل بداخل دردشة القروب؟

بما أن الأشخاص اللذين تتحدث معهم لست على معرفة شخصية بهم فيجب عليك الحذر من التقرب منهم من البداية، وإياك ثم إياك إرسال أي معلومات شخصية عنك لأن طرق الاحتيال كثيرة ومن الصعب حمايتك منها قانونياً.


7- هل يمكنني إجراء المحادثات بدون تسجيل؟

بالطبع فإن الميزة الرئيسية هي السرية واستخدام الأسماء والعناوين الوهمية لكي تحفظ نفسك وتكون بمأمن في حال حدوث أي مشكلة غير متوقعة، لذا بإمكانك عمل رقم أمريكي وهمي واستخدامه في الانضمام للقروبات.


8- هل الإشتراك في قروبات دردشات الشات مجاني؟

أجل إن الإشتراك مجاني تماماً ولا يتطلب منك دفع أي رسوم، فقط يكفي توفر لابتوب أو جوال واتصال جيد بالانترنت وبعدها يمكنك البدء في إجراء المحادثات والدردشات على الفور.